المصاعد الفضائية

قبل ان تبدأ
ماذا تعرف عن المصاعد
من نحن
لماذا المصاعد الفضائية
مشاريعنا
منتجاتنا
دليل منتجاتنا الألكتروني

 

مصاعد هيدروليكية

جرأ تغيرات وتطورات كثيرة على انظمة العمل وتقنية المصاعد الهيدروليكية التي تعمل بضغط الزيت , ففي السنوات القليلة الماضية اتجه كثير من المصنعين الى تكنولوجيا المصاعد الهيدروليكية , فأصبح هذا النوع من المصاعد اكثر سلوسة في الحركة وذات درجة عالية من الأمان , كما اصبح بالأمكان الأعتماد عليها في التعامل مع حمولات اكبر من السابق .

كما يلاحظ من الفلاش التوضيحي التالي :

فأن تقنية عمل المصاعد الهيدروليكية هي : عند الرغبة في الصعود الى الأعلى فأن مضخة الزيت تقوم بضغط الزيت الى داخل الأسطوانة الرئيسية التي تقوم بدورها برفع كابينة الركاب الى الأعلى ومن ثم قفل مفتاح صمام الوقوف الذي يمنع كابينة الركاب من النزول في حالة الوقوف .(الرجاء الضغط على مفتاح Going UP في الصورة) .

اما في حالة الرغبة في النزول فأن مفتاح صمام الوقوف يفتح ليسمح للزيت الموجود في داخل الأسطوانة بالرجوع الى خزان الزيت تحت تأثير وضغط الجاذبية وذلك بدون الحاجة الى تشغيل مضخة الزيت (الرجاء الضغط على مفتاح Going Down في الصورة) .

ولهذا السبب تعتبر المصاعد الهيدروليكية من اكثر انواع المصاعد الكهربائية توفيرا للطاقة الكهربائية , ولكن لهذا النوع من المصاعد محدودية في الأرتفاع اذ انه لايمكنه تجاوز الأربع طوابق فقط .

 

 

 

 

 

 

لمزيد من الصور                                                 رجوع

 

 

 للأستفسارات بخصوص الموقع الرجاء الأتصال بـ fahad@space-elevators.com.sa

 جميع الحقوق محفوظة @ المصاعد الفضائية 2011

 حالة التحديث : دوريا